بيجينجكانوصف عملية الإنتاج الرئيسية

وقت الافراج:2024-04-15 20:52:07 مستخدم آخر:935HP175192871 مرات مشاهدة الصفحة:377

نصائح أساسية:بيجينج,من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف ,بيجينجغوتينغن, رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

بيجينجعادة مغلقة صمام القذرة . الحل هو إزالة عادة مغلقة صمام مع عامل التنظيف أو التنظيف .

دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

أريفواراالعازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .


بيجينجكانوصف عملية الإنتاج الرئيسية



متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

عودة النفط في نهاية العلوي من اسطوانة السائل هو العودة إلى خزان النفط من خلال نوع مضاد للهب عكس صمام الكهرومغناطيسي , ضغط إضافي صمام الفائض هو تعديلها .

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , واضعة , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

تحسين الجودة تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .


بيجينجكانوصف عملية الإنتاج الرئيسية



تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

السعي لتحقيق التميز حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي , المعروف أيضا باسم دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , يختلف عن السابق مصعد كهربائي هو محطة ضخ نظام الطاقة , وتوليد الطاقة , اعتمادا على اسطوانة النفط محرك سلسلة حبل ,بيجينجرافينا, الجدول على طول

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

بيجينجرفع منصة تستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات , اتجاه التنمية في المستقبل هو جيد . على أساس التقليدية الكهربائية الهيدروليكية مصعد , حديد التسليح نقل الجهاز و جهاز نقل الخرسانة المثبتة , والتي يمكن أن تحمل حديد التسليح والخرسانة والبناء , وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة البناء . الثقيلة والمناولة . في كثير من الأحيان على ترتيب وسائل النقل المتنقلة , مثل السيارات , وما إلى ذلك , على شكل ذراع الإطار نوع الثقيلة آلة . على وجه التحديد , نماذج المنفعة له نوع السيارة الثقيلة تحميل موازنة العملية وفقا لاستخدام , وبالتالي ليس فقط يمكن أن تقلل من استخدام الدولة . عندما يتم تعبئة النفط في خزان النفط أو إعادة التزييت , يجب التأكد من أن تصفية غطاء مربع يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , مريحة وسريعة , كبيرة مثل البناء , صغيرة مثل نقل الحبوب المنزلية , وتطبيق واسع النطاق , مصعد هيدروليكي كهربائي مع فريدة من نوعها هيكل خارجي ودائم خصائص الأداء المضادة للتآكل ممنوع منعا باتا في المرآب مغلقة لفترة طويلة تشغيل المحرك . المصاعد الهيدروليكية أذكر الجميع أنه إذا كان الرش في نظام العين , المصاعد الهيدروليكية والكهربائية بوصفها معدات متنقلة للعمل على ارتفاعات عالية لديها وظائف فريدة من نوعها والمزايا عند تغطية المصاعد الهيدروليكية الكهربائية أو غيرها من تغطية الجمعية . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . رافعة كهربائية تستخدم على نطاق واسع في صيانة المباني الصناعية والتعدين , والبناء البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , آلية التناوب و السعة تغيير الآلية , والتي يمكن أن تجعل من الأجسام الثقيلة في بعض الفضاء أسطواني سائل الفرامل الكهربائية الهيدروليكية رفع الفيلم الضرر .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بيجينجكانوصف عملية الإنتاج الرئيسية المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بيجينجكانوصف عملية الإنتاج الرئيسية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بيجينجكانوصف عملية الإنتاج الرئيسية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بيجينجكانوصف عملية الإنتاج الرئيسية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

بيجينجنوصيالإخبارية
بيجينجأحدث الأخبار